الخميس، 5 أبريل 2012

حب ميت

لماذا ايها القلب كل امورك عجيبة وغريبه

لماذا دون كل البشر تعشق ذلك الشخص الذي ليس لك
لماذا مجرد ان راته عيني وكأني اعرفه وقابلته من سنين
حادثته ولاول مره وكأن الحديث بيننا معاد الاف المرات

فهو ليس بغريب عني

ليمضي الوقت وايقن انه جزءا مني او انا جزء منه
واراه فتتحرك كل مفاتيح الانثي الكامنه في وتكفيني نظراته كي اصبح اروع  انثي
يصافحني فاحلق في اعلي سماوات الدنيا واصير بلا عقل كالطفله بين يديه لا تهوي 

سواه من الدنيا

ويعود العقل وقانون الدنيا يعاقبني ويحاسبني
ويقرر اني لن املك في دنياه البته
فهو اب وكيان لامراة اخري غيري
قد كتب حياته وهواه لها ....فهو لغيري
لا ادري ان كان هواي بقلبه ام اني واهمه 
وبحبي وحدي اخلق خيالات الدنيا

وما ذنبي

وهواه ما كان بأمري او احساسي الجارف نحوه كان بعلمي

وما ذنبي 

وما عدت اري في كل بني ادم غيره واعايشه في كل خيالات حياتي واراه بقلبي
هل انا صاحبه الاذن لحب يغزو قلبي
او اني من تعطي اشاره بدء لحب ان يأسر فكري
لا والله فانا ما لي سلطان حتي وان قاومني عقلي

ولان انا اعلم ان هواي بلا امل

وحبيبي في قلبي يسكن .......وحدي من تحلم
حبي ميت وهل يعقل ان تهوي ميت
ميت فضميري لا يقبل ان يحرم اخريتحيا به

وساحيا انا دنياي بذاك الحب الميت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق